التخطي إلى المحتوى
بوابة الحكومة المصرية الحصول على المخالفات المرورية عن طريق شبكة الأنترنيت
بوابة الحكومة المصرية الحصول على المخالفات المرورية عن طريق شبكة الأنترنيت

بوابة الحكومة المصرية، تعمل جميع الجهات الحكومية في جمهورية مصر العربية على راحة المواطنين وتخفيف العبء عن المواطنين وتقليل الإجراءات المطلوبة لإنجاز الأعمال  وتوفير الجهد والوقت وذلك عن طريق إتمام الإجراءات اللازمة عبر الأنترنت، حيث أعلنت وزارة الداخلية عن خدمة جديدة للحصول علي المخالفات المرورية عن طريق الأنترنت.

الحصول على المخالفات المرورية

أعلنت وزارة الداخلية عن تعاونها مع إدارات المرور المختلفة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك من أجل تسهيل إجراءات الاستعلام عن المخالفات المرورية من المنزل عبر الأنترنت عن طريق خدمة جديدة تم تقديمها من قبل الحكومة بدلا من ضرورة التوجه للإدارات حيث يمكن الحصول على أي مخالفات سواء كانت مخالفات خاصة بالسيارة أو مخالفات مرورية وذلك عن طريق رقم لوحة السيارة.

كيفية الحصول علي المخالفات

يتم تسجيل الدخول عبر رابط بوابة الحكومة المصرية من خلال إدخال رقم اللوحة المرورية في المكان المخصص لها مع ضرورة تحديد اذا كانت أرقام فقط أو أرقام وحروف، ومن ثم اختيار إظهار إجمالي المخالفات وسوف يتم عرضها بالكامل فورا، وهذه الخدمة متوفرة لجميع أنواع السيارات سواء كانت سيارة ملاكي أو أجرة أو دراجات نارية أو نقل.

موعد تطبيق الخدمة

خدمة الاستعلام علي المخالفات المرورية عبر الأنترنت خدمة جديدة تم تطبيقها هذا العام علي البوابة الحكومية الإلكترونية المصرية من قبل وزارة الداخلية، في حين يقدم موقع البوابة الحكومية خدمات عديدة للمواطنين المصريين في جميع المحافظات. ومن خلال هذه الخدمة يمكن للمواطن المصري التعرف على حجم المخالفات المرورية التي قام بها المواطن أثناء السير وذلك فقط عن طريق إدخال رقم اللوحة المرورية واتباع الخطوات اللازمة دون بذل جهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *