التخطي إلى المحتوى

سوف يتم الإعلان خلال ساعات قليلة عن نتيجة قرعة الحج السياحي للمتقدمين للحج لعام 1438، 2017، حيث تم إعلان نتيجة حج القرعة للجمعيات الأهلية وحج وزارة الداخلية عن طريق وزارة التضامن الإجتماعي، وأيضا تم الإنتهاء بشكل كامل من إعلان أسماء الفائزين بالحج لهذا العام من وزارة الداخلية والجمعيات ولن يتبقى سوى الحج السياحي.

حيث تم الإعلان اليوم أنه تم تحديد عدد المقبولين فقط 30 ألف على مستوى الجمهورية وتم الإعلان على الصحفة الرئيسية للمواقع المختلفة، والإعلان عن الضوابط التي يتم تحديد برامج الحج المختلفة على أساسها والمستويات والأسعار التي سوف يبدأ بها البرنامج.

برامج الحج السياحي لهذا العام

سوف يبدأ البرنامج بالمستوى الأول وهو مستوى خمس نجوم صف أول ويتكلف تسعة وخمسون ألف جنيه مصري، والمستوى التاني وهو أربع نجوم صف أول ويتكلف سبعة وأربعون ألف جنيه مصري، وهذا غير شامل لتذاكر الطيران التي يتم تحديدها حسب المقعد والدرجة والحجز.

الإعلان الرسمي عن نتيجة الحج السياحي للعام 1438/2017

صرحت وزارة السياحة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها عن الإعلان رسميا عن نتيجة الحج السياحي لهذا العام، وصرح رئيس اللجنة أن عدد المتقدمين للحج السياحي لهذا العام قد بلغ واحد وثلاثون ألف ومائة وستة عشر مواطن ومواطنة راغبين في الحصول على تأشيرة الحج والتي عرضت بنسبة عشرة آلاف تأشيرة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *