التخطي إلى المحتوى

الحلقة 148 من مسلسل أرطغرل, بعد أن كشف أرطغرل فخ أريكبوغا وهرب منه وبعد أن قام أرطغرل بالقضاء على ألباستي، تشهد الحلقة 148 من مسلسل أرطغرل أحداث جديدة ومفاجآت لم تظهر من قبل مثل ظهور شقيقة ألباستي والذي كان يخفيها عن الجميع.

سيرما وفشل كامل لخططها بعد مقتل ألباستي

تشهد الحلقة 148 من قيامة أرطغرل فشل لخطط سيرما حيث كانت تخطط للانتقام من قتلة أخيها حيث فوجئت بدخول مجموعة يحملون جثة ألباستي ، لذا لم تعد الخطة والتي أرسلت بها في رسالة سريه إلى أريكوبغا صالحة وفشلت جميع خططها.

أرطغرل الحلقة 148 بداية المعركة الكبرى

تذاع الحلقة 148 من مسلسل قيامة أرطغرل في موعدها في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء حيث ينتظر الملايين حول الوطن العربي مشاهدة الحلقات وكما أعلن مخرج مسلسل قيامة أرطغرل فإن الحلقات يتبقى لها حلقتان بعد نهاية الحقلة148 لإنه وكما أعلن أن المسلسل 150 حلقة.

ليبدأ بعدها المعركة الكبرى بعد التحالفات مع السلطان بيبرس وبركة خان ومجموعة اللحى البيضاء ويبدأو في معاركهم ضد المغول  ومحاصرتهم من كافة الجهات.

القنوات العارضة للحلقة 148 من قيامة أرطغرل

يتم عرض الحلقة 148 من مسلسل قيامة أرطغرل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة TRT التركية بدون دبلجة ثم يقوم موقع النور بدبلجة الحلقة وإذاعته مدبلج باللغة العربية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *