التخطي إلى المحتوى

الكذب هو صفة بشرية يلجأ إليها البشر في العديد من الأحيان منها الخوف فيضطر الإنسان للكذب ومنها الهروب من شيئ ما ولا يستطيع المواجه ومنها صفة أساسية في تكوينهم الشخصي أو الكذب على المكشوف وهو ما يجعل الكاذب دائماً وأبداً في حيرة كيف يكذب ليداري كذبة أخرى .

أبراج أشتهر أصحابها بالكذب الصريح

يأتي برج الدلو على رأس قائمة الأبراج التي تكذب وتقنع نفسها بأنها صادقة (يصدق كذبة) يطلق على برج الدلو البرج الرمادي الذى يعتقد البعض بأنه صادق لثقته بنفسه الزائدة وتقمصه شخصية كذبه لانها ستتحول إلى واقع بداخل صاحب برج الدلو يتعايش معها.

برج العقرب، من المعلوم أن أصحاب شخصيات برج العقرب هم شخصيات خشنه معقدة ولكن مالا تعلميه أن برج العقرب هم محترفي الكذب وهو محترف أن يوظف كذبه لمصلحته الشخصية فتحت قناع الغموض يستطيع أن يقنع من أمامه بأي كذبة يرغب في أن يقنع الطرف الآخر بها.

برج السرطان بالرغم من الوضوح والصراحة التي يتسم بها برج السرطان فهو كاذب ماهر لان الوضوح صفة تتنافى مع الشخص الكاذب ولدية من الألاعيب التي توحي إليك بصدقة  برج السرطان هو من يمرر الكذب بالصدق المفتعل(السم في العسل).

برج العذراء، محترف الكذب حتى مع النظر المباشر في العينين فهو سينظر لعيونكم ويكذب وتصدقون كذبه.

برج القوس، ليست صفة الكذب من صفاته الأساسية ولكنه يكون كاذب شرس حين يتعرض لخطر فيستمر في إطلاق الأكاذيب كذبة تلو الآخرى حتى ينتصر ويقنعك بكذبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *