التخطي إلى المحتوى

لكل منا جذور حول العالم فكم من شعوب  اختلطت خاصاً أثناء الاحتلال وغيرة من تقارب للشعوب بالتزاوج فتخيل أن لك قريب يعيش في فرنسا أو تركيا أو أنجلترا فكم أن الأمر مشوق ولعل فضول البعض هو ما دفع موقع كبير لوجود برنامج تم برمجته ليعمل على جلب الجذور العائلية.

أعرف جذورك العائلية حول العالم من خلال forebears.io

حلم راود الكثيرون أن يعلموا هل يوجد لهم أقرباء حول العالم أم لا وقد عكف بعض المطورين على إيجاد حل يمكن من خلالة معرفة أقاربنا حول العالم وبالفعل انفرد الموقع الإلكتروني  forebears.io بمعلومات هامة عن كيفية إيجاد أقاربنا حول العالم .

فبمجرد دخولك على موقع forebears.io قم بكتابة ألاسم ولقب العائلة للجد ومن ثم الضغط على كلمة أبدأ ليقوم البرنامج باستخراج كل من يمتلكن لقب تلك العائلة في العالم، وكم انتشار اللقب في مكان حول الأرض دون الآخر، فعمل الموقع الأساسي هو التوصل لأصحاب اللقب بشكل دقيق حول العالم.

يعطي موقع forebears.io نتائج غاية في الدقة عن عدد الأسماء الذين يحملون نفس اللقب، ومن المميز في موقع  forebears.io أن البرنامج يمنح الزائر بالكتابة بعدة لغات مختلفة  فأي كان لغتك التي تتحدث بها يمكنك التوصل لعائلتك حول العالم من خلال زيارة موقع forebears.io .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *