التخطي إلى المحتوى
اكتشاف علمي جديد يثبت إمكانية إنجاب الرجل للأطفال

هل كنت تتخيل في يوم من الأيام أن يكون الرجل هو الأم والأب بالطبع لا فهو كلام أقرب للخيال العلمي  ولكن الكثير من الخيال أصبح حقيقة ومن تلك الحقائق هو اكتشاف علمي يثبت مقدرة الرجل على الإنجاب بمفرده ولكن بالطبع ليس بالطريقة الطبيعة التي يتوالد بها البشر وإليكم التفاصيل .

تجارب علمية  تثبت إمكانية إنجاب الرجال للأطفال
فقد أكتشف العلماء في جامعة من جامعات الولايات المتحدة الأمريكية أن الخلايا البسيطة المستخلصة من الجلد إذا ما تم دمجها بالحيوان المنوي للرجل فإن الخلية  تنصهر ليتشكل منها أجنه سليمة ، وقد ذكر الدكتور المسئول عن تلك التجارب المعملية Tony Perry  وهو عالم بجامعة باث الأمريكية<< أن الذكور يمكنهم الآن الإنجاب >> بطرق تقنية  دون النساء .

و قد قام الفريق الطبي بقيادة العالم  Tony Perry بعمل عدة  تجارب  على الفئران وقد  أستطاع الفريق العلمي  من  عمل تجربة بحقن البويضة  بحيوان منوي كاذب عبارة أي إنه عبارة عن مجموعة من المواد الكيميائية كبديل للحيوانات المنوية  وقد تم تسمية  تلك التجربة ب  parthenogenote  ولكن التجربة فشلت ولم تستجب البويضة.

وهذا قد أثبت أن البويضة لا يمكن خداعها  ، وقد قام فريق البحث  الطبي باستخلاص  خلية من أنسجة جلد الفأر الذكر وتخصيب الخلية بالحيوان المنوي للفأر وقد استجابت الخلية ونجحت وتم توليد 30 فأر من نتاج التجربة والتي من المفترض أن تفتح باب للجدل الواسع في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *