التخطي إلى المحتوى

شاركت الفنانة نيللى كريم في الموسم الرمضاني 2017 بمسلسل “لأعلى سعر” والذي قررت فيه أن تبتعد عن أدوار الحزن والنكد المعتادة لها خلال الأعوام السابقة وأكدت أنها سوف تظهر في دور مختلف تماما يعبر عن المرح وحب الحياة، قصة المسلسل تتشابه مع حياة الفنانة نيللى كريم الحقيقية فهي مأخوذة بالفعل عن قصة حياتها.

أبطال مسلسل لأعلى سعر

مسلسل لأعلى سعر بطولة الفنانة نيللى كريم مع مجموعة من الفنانين منهم الفنان أحمد فهمى، زينة، سارة سلامه، أحمد مجدي، محمد حاتم، رحمة، نبيل الحلفاوي، سلوى محمد على. ومن إخراج محمد العدل، وكتابة وسيناريو وحوار مدحت العدل.

قصة المسلسل

تؤدى الفنانة نيللى كريم في مسلسل لاعلي سعر شخصية جميلة لاعبة باليه وقصة زواج تبدو ناجحة ولكنها تتعرض للخيانة الزوجية مما يدفعها للانتقام من زوجها ومن ضمن أحداث المسلسل رغبتها في السفر إلى روسيا وهذا ما تشابه مع حياتها الحقيقية حيث أنها بالفعل قضت عدة سنوات خلال فترة طفولتها في روسيا حيث أن والدتها روسية الأصل وأيضا تعرضها للخيانة من قبل زوجها هاني أبو النجا مما دفعها للطلاق منه بعد زواج 11عام.

تتر مسلسل لأعلى سعر

قامت المطربة اللبنانية نوال الزغبي بغناء أغنيتها “الناس العزاز” لتتر مسلسل لأعلي سعر، هذه الأغنية من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، توزيع موسيقى أحمد الموجي وأمين نبيل.

وأوضح الكاتب مدحت العدل أن سبب اختيار اسم لأعلي سعر للمسلسل يرجع إلي القصة ألتي يناقشها والتي تتضمن المصالح الشخصية والرغبات والأمور غير الأخلاقية التي أصبحت منتشرة في مجتمعنا والذي يشير إلى أن الشخص النقي الشريف يباع ولكن بسعر عالى لذلك استقر على هذا الاسم حيث أنها كلمة شهيرة ومتداولة في المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *