التخطي إلى المحتوى
طريقة تسديد رسوم الاستقدام للمغتربين في المملكة العربية السعودية
طريقة تسديد رسوم الاستقدام للمغتربين في المملكة العربية السعودية

تتعدد الأسباب التي تجعلك تستقدم أحد من خارج المملكة إما أن أحد أفراد أسرتك خارج المملكة وتريد استقدامه أو إنك صاحب شركة وتود استقدام أحد العمال لمصنعك أو كخادم لأسرتك وفي كل الأحوال يجب عليك تسديد رسوم الاستقدام بأحدى الطرق  التالية.

طريقة تسديد رسوم الاستقدام

أمامك خيارين إما عن طريق مصرف الراجحي وذلك يتم من خلال حسابك الشخصي أو من خلال صرافات الراجحي المنتشرة بالمملكة وفي السطور القليلة القادمة سنوضح كيفية التسديد للرسوم بكل سهولة ويسر، التسديد الإلكتروني هو أهم ما يميز التكنولوجيا الحديثة حيث تسطيع إنجاز الكثير بدون تعب أو مشقة.

خطوات استقدام العائلة

نتوجه للاستقدام من خلال خطوات الاستقدام المبينة بالرابط والتي تم شرحها سابقاً وبعد ملئ جميع البينات كما هو موضح نقوم بتسديد الرسوم من خلال رابط تسديد الرسوم للأفراد المقيمين من مصرف الراجحي، بعد الضغط على الرابط ستتوجه مباشرة إلى الموقع الرسمي للبنك ومن خلال تسجيل الدخول قم بالدخول إلى حسابك مباشرة.

من خلال اسم العميل وضع الباس وورد ومن ثم الضغط على كلمة دخول وتسديد القيمة المادية للاستقدام بداخل المملكة، وفي حال استقدام مجموعة من الأفراد كعمالة منزليه نقوم بنفس الخطوات السابقة مع تسديد رسوم العامل المنزلي الوافد كفرد أو مجموعة وسوف أقوم بنشر قيمة الاستقدام بالريال للزوجة أو للعمالة المنزلية تابعونا.