التخطي إلى المحتوى

أبناؤنا في الخارج ، أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم الاثنين على الانتهاء من تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني وتم رصد الدرجات وظهور جميع نتائج صفوف المرحلة الابتدائية من الصف الأول  الابتدائي حتى الصف السادس الابتدائي لعام 2017 للطلاب المصريين المقيمين في الخارج والذين يؤدون الامتحانات في البلد التي يعيشون فيها مع عائلتهم.

نتائج تم عرضها

تم عرض نتائج الطلاب في الخارج على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم المصرية، وأيضا تم عرض النتائج لجميع الطلاب في جميع السفارات الخارجية في الكثير من الدول والتي منها السعودية، عمان، الإمارات العربية، الكويت، إيطاليا وغيرها من مختلف دول العالم.

رابط عرض النتائج

يمكن الحصول على النتيجة عبر الأنترنت من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك عن طريق التسجيل عبر رقم الجلوس أو الرقم القومى في أقل وقت ممكن وفي سهولة ويسر عن طريق إدخال البيانات المطلوبة وانتظار ظهور النتيجة النهائية دون تكلفة أو بذل جهد.

وتعتبر خدمة حصول الطلاب في الخارج علي نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من ضمن عدد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  لتسهيل عملية حصول الطلاب وأولياء الأمور علي النتائج لآي مرحلة من المراحل الدراسية المختلفة.

والجدير بالذكر أن اختبارات الطلاب المصريين المقيمين في الخارج تكون متوافقة تماما مع المناهج الدراسية التي يدرسها الطلاب في المراحل المختلفة داخل جمهورية مصر العربية، وأن هذا الامتحانات الخاصة بالطلاب في الخارج تتم تحت مراقبة وإشراف كامل من قبل السفارات المصرية والقنصليات التابعة لجمهورية مصر العربية في جميع دول العالم وذلك عن طريق التنسيق والتعاون بين السفارات والقنصليات المصرية في الخارج مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *