التخطي إلى المحتوى
أرقام تهمك في برنامج حساب المواطن لا تفوتك
أرقام تهمك في برنامج حساب المواطن لا تفوتك

أعلن أمس من خلال مسئولي حساب المواطن عن اعتماد سياسات برنامج حساب المواطن والتي تضمنت الألية التي سيتم من خلالها صرف الدعم المادي لمستحقي المعونات المقدمة من قبل البرنامج وكان من أبرز ما ذكر أمس هو مجموعة من الأرقام الهامة التي تهم مستفيدي الدعم النقدي المقدم من الحكومة السعودية.

أرقام تهمك ببرنامج حساب المواطن

من الأرقام الهامة التي يجب أن تعلمها هو موعد الصرف الشهري للدعم والذي تقرر أن يكون في العاشر من كل شهر ميلادي وذلك بعد استيفاء بعض البينات التي فرضها الحساب وهو إدخال دخل المرافق وذلك من أجل تحقيق العدالة المجتمعية.

الرقم الثاني الهام والذي يهم جميع مستحقي الدعم المادي المقدم هو رقم 21 حيث سوف يتم إيداع أول مبلغ نقدي في يوم الحادي والعشرون من الشهر الحالي (ديسمبر 2017 ) وقد نوه مسئولي البرنامج على المستفيدين من التوجه للموقع الإلكتروني لبرنامج حساب المواطن ومن ثم إضافة بعض البينات والتي من خلالها يتم احتساب الدعم.

الرقم الثالث الهام والتي يجب العلم بها هو عدد المسجلين بالبرنامج حتى الآن وهو 13 مليون مسجل وقد تم الإعلان عن ملامح الاحتساب وذلك يعتمد على البينات المدخلة من خلال البرنامج وهي عدد أفراد الأسرة، الدخل الكلي للأسرة ، مقدار الدخل وهي البينات التي تتطلب التوجه للبرنامج وادخالها بشكل صحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *