التخطي إلى المحتوى

مسلسل اللهم اني صائم بطولة الفنان مصطفي شعبان مسلسل اجتماعى كوميدي يشاركه في العمل الفنانة ماجدة زكى في دور والدته والفنانة مي نور الشريف شقيقته وتظهر الفنانة وفاء صادق في دور الأخت الكبري لمصطفي شعبان والفنانة ريم مصطفي هى بطلة المسلسل بالاضافة إلي مجموعة أخري من الفنانين.

موعد عرض المسلسل

تم عرض أولى حلقات مسلسل اللهم إنى صائم اليوم الأول من شهر رمضان المبارك على قناة mbc مصر2 ولتى تعرض المسلسل في تمام الساعة 1 منتصف الليل وتكون الاعادة في الساعة 9 مساءً.

دور بطل المسلسل

بطل المسلسل مصطفي شعبان يلعب دور نصاب يظهر باسم “حافظ عبد الودود” مندوب من وزارة السياحة ويقوم بالنصب علي الفنان عزت أبو عوف والذي يظهر بشخصية رجل أعمال باسم “زاهر” ويعرض عليه اشاعة بيع الأهرامات وأنه سوف يسهل عليه شرائها مقابل مبلغ من المال.

أحداث الحلقة الأولى

بدأت الحلقة الأولي بظهور الفنان عزت أبو عوف متجها إلي العمل بسيارته وفي الطريق يتعرض لازدحام مروري بسبب مظاهرة في الشارع، وعند وصوله للعمل يكون في انتظاره “حافظ عبد الودود” مندوب وزارة السياحة بخصوص بعض الشكاوى. قام زاهر بمقابلة حافظ ليتأكد من خبر بيع الأهرامات والذي أكده حافظ وقال له أيضا خبر إقالة الوزير وسيتولي الوزارة بدلا عنه سيدة.

يتوجه زاهر مع حافظ إلي الوزارة لمقابلة الوزيرة الجديدة والتي عقد معها عقد بدائي علي بيع الاهرامات وأثناء ذلك انتشر خبر وجود قنبلة في الوزارة فانتفض الجميع من أماكنهم وأخذ حافظ شنطة الفلوس من زاهر وهرب. وبعدها أرسل حافظ إلي زاهر ورد ومعه رسالة يخبرها فيها أنه تعرض لعملية نصب كبيرة، واتضح في النهاية أن حافظ  نصاب كبير جدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *