التخطي إلى المحتوى
بنك التسليف تسجيل جديد.. خطوات التسجيل الجديدة 2019 في بنك التسليف
بنك التسليف تسجيل جديد.. خطوات التسجيل الجديدة 2019 في بنك التسليف

بنك التسليف السعودي، يقدم بنك التنمية الاجتماعي مميزات عديدة للمسجلين كما يتيح متابعة كل جديد يقوم به البنك لإرضاء عملاؤه من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، يقدم البنك العديد من الخيارات للقروض المالية التي تلبي كافة الاحتياجات للأسر السعودية والتي تحتاج لقرض للاستفادة المالية في سد مصاريف الزواج أو بناء مشروع صغير أوكبير أو لترميم المنزل كما يقوم بنك التسليف بإضافات مميزة على فترات زمنية متقاربة وسوف نقوم بالتعريف بخدمات البنك السعودي بنك التسليف.

التسجيل في بنك التسليف

  • الدخول من خلال حسابك بالنفاذ الوطني الموحد.
  • تسجيل جديد.

الخطوة الثانية كما هو موضح بالصورة أعلاه  قم بإدخال اسمك المسجل على موقع أبشر ثم قم بإدخال الرقم السري المسجل به لدى أبشر، سيقوم الموقع بإرسال رسالة هاتفية تحتوي على رقم سري تستخدمه بشكل مؤقت لعدة ثواني ثم قم بعد ذلك بتغيير الرقم السري من خلال حسابك بعد تمام التسجيل.

تابع خطوات التسجيل في بنك التسليف 2019

في الخطوة الثالثة والرابعة وهي بعد أن يقوم الموقع بإرسال رسالة نصية إلى هاتفك قم بإدخال الرقم السري المؤقت ثم أبدء بتعبئة البيانات المطلوبة لإتمام التسجيل.

بنك التسليف

في الخطوة الخامسة والسادسة لتسجيل جديد في البنك قم بإدخال رقم الهوية الوطنية وتابع بملئ كافة البيانات المطلوبة مثل مكان إصدار بطاقة الهوية الوطنية، وفي الخطوة السادسة قم بالتعليم على عدد أفراد الأسرة وقم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة ثم أضغط تسجيل.

بعد تمام التسجيل سيصلك رسالة تفعيل حسابك ثم قم بإدخال الرمز المستلم ثم تابع الخطوات بالضغط على تفعيل سينتقل بك الموقع إلى الخطوة الثامنة والأخيرة وهي إدخال رمز التفعيل في صفحة الدخول إلى حسابك لتكون بذلك قد أتممت التسجيل بالطريقة الجديدة والتي أعلن عنها بنك التسليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *