التخطي إلى المحتوى
رابط موقع نظام نور الإلكتروني لنتائج  الطلاب برقم الهوية أو السجل المدني ونتائج حركة النقل الخارجي
رابط موقع نظام نور

خصصت وزارة التعليم السعودية موقع نظام نور بما يجتاحه أولياء الأمور في التعامل مع الإدارات التعليمية حيث يتم معرفة نتائج طلاب جميع المراحل التعليمية فور ظهورها عن طريق أدخال رقم الهوية أو السجل المدني، وأيضا يمكن معرفة نتائج حركة النقل الخارجي لعام 1438 للمعلمين والمعلمات.

توقف موقع نظام نور

بعد ظهور نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات توقف نظام نور ما يقرب الساعة ونصف للصيانة وذكر موقع نور أن من يدخل على نظام نور يجد رسالة تؤكد أن الموقع متوقف من أجل أعمال الصيانة والتحديث. والآن عاود الموقع العمل ويمكن الدخول عليه من خلال موقع نور الإلكتروني لمعرفة نتائج النقل الخارجي لعام 1438 وأسماء المعلمين والمعلمات المتقدمين على حركة النقل الخارجي لعام 1438 والتي رفعتها وزارة التعليم السعودية على موقع  نظام نور بعد اعتماد نتيجة النقل الخارجي في كافة المدارس بالمملكة العربية السعودية.

عدد المتقدمين للنقل الخارجي

أعلن وزير التعليم السعودي عن عدد المعلمين والمعلمات المتقدمين لحركة النقل الخارجي والذي وصل عددهم إلى نحو 84 ألف معلم ومعلمة من جميع مديريات وقطاع ومدارس التعليم المختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وذكر أنه وصل عدد المعلمين والمعلمات المنقولين في حركة النقل الخارجي لعام 1438 إلي 23219 والذي يقدر بنسبة 27% .

الهدف من موقع نور

تم تخصيص رابط موقع نظام نور من قبل وزارة التعليم السعودية من أجل جميع الأمور التعليمية التى يحتاج إليها أولياء الأمور من تقديم للطلاب في المراحل الابتدائية والنقل من خلاله إلى المدارس المختلفة، وأيضا تظهر عليه نتائج الطلاب فى جميع المراحل التعليمية من المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية وذلك عن طريق الدخول على موقع نظام نور من خلال رقم الهوية أو السجل المدني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *