التخطي إلى المحتوى

شهر رمضان 2017 قادم علي الأبواب ، لذلك حان الوقت من الآن أن تكوني مستعدة للتجمعات سواء مع الأصدقاء أو العائلة التي سوف تكون متكررة من خلال هذا الشهر بأطقم ملابس جديدة وعصرية .

شاهد بالصور تنسيق ملابسك بطريقة عصرية في رمضان

ما رأيك في كل جديد و الخروج عن المألوف هذا العام بتجربة ستايلات جديدة مع الحجاب؟ دعيني أخبرك هنا عن أكثر من فكرة مختلفة لتنسيق ملابسك في رمضان:

١- هل فكرتي في ارتداء طقم ملابس من قطعتين في رمضان 2017

يوجد أطقم الملابس من الصيحات المنتشرة جداً وخصوصا في الآونة الأخيرة. إذا كنت مثلا مدعوة لإفطار عائلي كبير وتبحثين عن إطلالة غير تقليدية للحضور بها، فلكي أن تجربي بدلا من التنسيق لملابسك بشكل عشوائي اختيار طقم مكون من قطعتين أو ثلاث بنفس النقوش والظهور به في رمضان. شراء أطقم لملابس رمضان من الحلول العملية التي سوف توفر عليك الكثير من العناء.

 

2- أرتداء الكرانيش الضخمة… صيحة مثالية لرمضان!

لكل من ترتدي الكرانيش مع الحجاب، فهي تمنحك إطلاله مليئة بالمرح والأنوثة  . إذا كنت ترغبين في الظهور بأطلاله مميزة في شهر رمضان، أنصحك بصفة دائمة بارتداء موديلات من الملابس بكرانيش الضخمة كالتي تظهر في هذه الصورة. سوف يكون مظهرك ملفتا ومميزاً جذاب جدا في شهر رمضان.

 

 إذا كنت ترتدين السراويل طوال الوقت، فأقترح عليك التجديد هذا العام ومع ارتداء العباءة أو الفساتين الكاجوال.

فلكي أن تخرجي عن المألوف وضعي الجينز جانباً في شهر رمضان 2017 فالعباءة أو الفستان من القطع المميزة جدا التي يمكنك التألق بها في الأيام المباركة.

٤-هل  جربتي ارتداء الفساتين مع سروال الـ Culotte.

سوف تجدين هذا النمط من الملابس منتشراً جدا في أغلب صفحات مدوني الموضة، فما رأيك في تقليده للوك مميز في شهر رمضان 2017؟ وعليكي أن اختاري فستان ربيعي من أحد متاجر الأزياء ومع تنسقيه مع سروال واسع بأقدام قصيرة أو كما يعرف بـ سروال الـ Culotte.

 

-ما اجمل أن ترتدي العباءة التقليدية لكن مع إضفاء لمسات جديدة عليها.

الشياكة للعباءة المصممة بأكمام من الكرانيش من موديلات العبايات العصرية وأيضا الجريئة التي يمكنك اللجوء إليها كبديل عن العباءة التقليدية في شهر رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *