التخطي إلى المحتوى

مسلسل الحلال للفنانة سمية الخشاب المقرر عرضه في رمضان 2017، تدور أحداث المسلسل داخل الحارة المصرية وهي قصة فتاة فقيرة تحاول التخلص من حياة الفقر والبؤس وذلك من خلال العمل مع الدجالين والسحرة والمشعوذين، وفي نفس الوقت تقرر صديقتها السفر إلي الخليج من أجل البحث عن المال وتحقيق رغباتها.

أبطال المسلسل

مسلسل الحلال بطولة الفنانة سمية الخشاب بمشاركة عدد من الفنانين منهم الفنانة يسرا اللوزة، دينا فؤاد، مها أحمد، بيومى فؤاد، كارولين عزمى، فادية عبدالغنى، لقاء سويدان، حسن عيد. وإخراج أحمد شفيق، تأليف سماح الحريري، إنتاج صادق الصباح.

قصة المسلسل

مسلسل الحلال تغلب عليه الكوميديا الترفيهية، وهو يعرض قضية خاصة بالمرأة من خلال 4 سيدات ويدور المسلسل حول البيئة الشعبية والايجابيات والسلبيات الموجودة فيها ويوضح التغيرات التى طرأت عليها في الفترة الأخيرة. وتظهر الفنانة دينا فؤاد في مسلسل الحلال بشخصية فتاة محجبة وهو نوع جديد عليها لم تظهر به من قبل، ويقوم الفنان بيومى فؤاد بدور زوج الفنانة سمية الخشاب “الحاج أنس”. ويتم طرح القضية بطريقة كوميدية حيث أنه يحتوى على مشاهد كثيرة من الكوميديا والمتعة.

تصوير مسلسل الحلال

تم تصوير مسلسل الحلال في استديو العدل جروب داخل ديكور الحارة أما مشاهد شهر العسل للفنانة سمية الخشاب وزوجها الفنان بيومى فؤاد في لبنان وذلك بعد الانتهاء من مصاريف وتصاريح السفر اللازمة. وتصوير بعض المشاهد فى منزل النجم الراحل نور الشريف الذي أعده كاستديو تصوير داخل ديكورات خاصة في مكاتب شركات ومكتب محاماة.

ويشهد هذا المسلسل عودة الفنانة سمية الخشاب إلي عالم الدراما التليفزيونية بعد غيابها في الموسم الماضي، وأيضا عودة الفنانة دينا فؤاد والتى غابت عن سباق رمضان في العامين الماضيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *