التخطي إلى المحتوى

مسلسل الحصان الأسود للفنان أحمد السقا سوف يتم عرضه في شهر رمضان المقبل لعام 2017، حيث طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لهذا المسلسل قبل عرضه والذي حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة كما ذكر الفنان أحمد السقا علي صفحته علي “الفيس بوك”.

أبطال مسلسل “الحصان الأسود”

مسلسل الحصان الأسود بطولة الفنان أحمد السقا وشاركه في البطولة مجموعة من الفنانين منهم الفنان أحمد بدير، أحمد العوضى، شيري عادل، ياسمين صبري، محمد فراج، صبري فواز، هبة عبدالغني، ميرنا نور الدين، محمود حجازى ومجموعة أخري من الفنانين.

وهذا المسلسل من تأليف “محمد سليمان عبد المالك”، وإخراج “أحمد خالد موسى”، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي “صباح إخوان” للمنتج صادق الصباح.

جولة “السقا” بالحصان الأسود

يقوم “أحمد السقا” بجولة إجبارية بين مناطق القاهرة الكبرى المختلفة والسادس من أكتوبر مع أسرة المسلسل وذلك لإنهاء عدد من مشاهد المسلسل الخارجية الخاصة بمشاهد الأكشن.

وتم البدء في تصوير هذه المشاهد يوم الأربعاء الماضي والانتهاء منها يوم الأحد الماضي وانتقلت بعدها أسرة المسلسل إلي موقع تصوير آخر .

وكان أحمد السقا قد انتهي من تصوير  العديد من مشاهد العمل ما بين أحد قصور وبعض شوارع منطقة المقطم خلال الأيام الماضية، ثم انتقل بعدها إلي بعض المستشفيات الخاصة للتصوير بداخلها.

تصوير حلقات “الحصان الأسود”

قال المخرج أحمد موسى أنه تم الانتهاء من تصوير 15 حلقة كاملة من مسلسل الحصان الأسود بطولة “أحمد السقا” يوم الاثنين الماضي، وأنه يواصل تصوير مشاهد المسلسل داخل احدى فيلات منطقة المقطم والتي تجمع الفنان أحمد السقا وياسمين صبري و شيرى عادل ومحمد فراج. ويعد المسلسل التعاون الثاني بين السقا والمخرج أحمد موسى بعد فيم هروب اضطراري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *