التخطي إلى المحتوى

يشارك الفنان كريم عبد العزيز في مسلسلات رمضان لهذا العام 2017 في مسلسل “الزيبق”، تبدأ أحداث قصة المسلسل من أواخر التسعينات وتستمر حتى مطلع الألفية. وسوف يعرض المسلسل في رمضان المقبل على قناة OSN المشفرة  بعد أن صدر حق نشره أخيرا ، وتم نشر صورة للفنان كريم عبد العزيز في أحد المشاهد وهو يرتدى الزي العسكري ونالت هذه الصورة إعجاب متابعيه.

أبطال مسلسل الزيبق

مسلسل الزيبق بطولة كريم عبد العزيز والذي يشاركه في البطولة مجموعة من الفنانين منهم الفنان شريف منير، طلعت زكريا، سهر الصايغ، هادي الجيار، ريهام عبد الغفور، كارمن لبس الفنانة اللبنانية، هذا المسلسل من إخراج وإنتاج “وائل عبد الله”، سيناريو وحوار “وليد يوسف”.

قصة مسلسل الزيبق

هذا المسلسل هو مسلسل درامي مأخوذ من وقائع حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية حيث تدور أحداث هذا المسلسل حول شاب يسمى “عمر صلاح الدين طه” وهو البطل كريم عبد العزيز والذي يعمل فني كاميرات مع زميله خالد صبري أبو علم “شريف منير” يعمل ضابط، ويقوم الفنان طلعت زكريا بدور الخال الذي يورط كريم عبد العزيز في كثير من المشاكل والمواقف الكوميدية، ويسافر البطلان كريم وشريف إلى العديد من الدول الأوربية وهي أحد البطولات  الحقيقية في مسيرة أحد رجال المخابرات المصرية.

تصوير المسلسل

يستمر تصوير مسلسل الزيبق حتى الآن حيث سافر طاقم العمل فجر الثلاثاء 26 أبريل حتى يستكمل تصوير المشاهد النهائية في اليونان حتى يلحق بموسم رمضان 2017 وبعد الانتهاء من التصوير سيعود الفريق إلي القاهرة.

أكد السيناريست وليد يوسف أنه ينوى تقديم جزء ثاني من هذا المسلسل، وأنه سوف يبدأ في كتابة الجزء الثاني بعد انتهاء الشهر الكريم تمهيدا لعرضه في رمضان عام 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *