التخطي إلى المحتوى

ينتمي مسلسل الفنان مصطفى شعبان “اللهم إني صائم” المقرر عرضه في رمضان 2017 إلى نوع المسلسلات الكوميدية التي تمتزج بالدراما الاجتماعية والتي يقوم فيها الفنان مصطفى شعبان بشخصية نصاب والاحتيال على رجال الأعمال باحترافية وتطارده الشرطة إلى جانب حبه للنساء ويتزوج مرتين من الفنانة “ندى موسى” والفنانة “ريم مصطفى”.

أبطال مسلسل “اللهم إني صائم”

بطل مسلسل “اللهم إني صائم” الفنان مصطفى شعبان و يشاركة مجموعة متميزة من الفنانين والفنانات منهم سليمان عيد، خالد عليش، ماجدة زكى، ريم مصطفي، محمد أحمد ماهر، مي نور الشريف، ندى موسى، وفاء صادق، فراس سعيد، محمد أبو الوفا. ومن تأليف أحمد محمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أكرم فريد.

أدوار أبطال المسلسل

يقوم الفنان مصطفى شعبان في المسلسل بدور موظف يعمل في بنك مصري وتحدث له مشكلة ويتم طرده من البنك، وبعدها يلجأ إلى انتحال العديد من الشخصيات وتغير ملامحه حتى يتمكن من القيام بعمليات نصب على مجموعة من الأشخاص ورجال الأعمال. وتؤدي الفنانة ماجدة زكى والتي تشاركه البطولة دور والدته وتعمل في الخياطة بالمنزل وشديدة الولع بابنها والتي تجمع بينهم كثير من المواقف الكوميدية.

وتقوم الفنانة “مي نور الشريف” بدور شقيقة الفنان مصطفى شعبان الصغرى والتى يعرف عنها بأنها حشرية وهذا الدور جديد عليها ولم تعتاد على الظهور عليه من قبل حيث أن كل أعمالها السابقة تتميز بالهدوء. وتقوم الفنانة وفاء صادق بدور الشقيقة الكبرى المتزوجة من سليمان عيد وتعمل ممرضة.

تصوير المسلسل

تم تصوير حوالى 50% من مشاهد المسلسل في أماكن مختلفة منها فلة تقع على طريق مصر  إسكندرية الصحراوى، وديكورات إحدى البنوك، وشوارع القاهرة ومدينة 6 أكتوبر ، ومدينة الإنتاج الإعلامي، وبعض شقق مناطق حدائق الأهرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *