التخطي إلى المحتوى

مسلسل طاقة القدر للفنان حماده هلال  والذي سوف يتم عرضه في شهر رمضان المقبل 2017، وقد ذكر مخرج المسلسل أن الهدف من هذا المسلسل  هو توجيه نظر الشباب نحو اتباع الطرق الحلال للوصول إلى أهدافهم، وأن هذا المسلسل يختلف عن غيره حيث أن البطل ينجح في تحقيق أهدافه بطرق حلال وسليمة دون قتل أو سرقة وهذا يناسب الفنان حماده هلال.

أبطال مسلسل “طاقة القدر”

مسلسل طاقة القدر بطولة الفنان حماده هلال ويشاركه في البطولة مجموعة من الفنانين منهم الفنانة مي القاضي، حجاج عبد العظيم، إد وارد، سهر الصايغ، حنان سليمان، يسرا اللوزي، إيهاب فهمي. وإخراج محمد مصطفى وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الفني والإعلامي.

دور أبطال مسلسل طاقة القدر

يلعب الفنان حماده هلال دور شاب اسمه عبد الله وقصة صعوده من الفقر إلي القمة والنجاح بطريقة حلال وسليمة دون استخدام أساليب غير مشروعة وإلي جانب ذلك تجمعه علاقة عاطفية مع فتاة يحبها، ويحكي المسلسل عن مشاكل وعواقب يواجهها الناس في مختلف طبقاتهم ولكن الفرق هنا في كيفية مواجهة الشخص لهذه المشاكل، ويلعب الفنان ادو ارد دور ابن عم الفنان حماده هلال ويعمل سايس سيارات.

تصوير مسلسل طاقة القدر

ذكر الفنان حماده هلال أنه يواصل تصوير المسلسل يوميا من أجل عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل، ويقوم حماده هلال بتصوير مشاهد مسلسله في عدة مناطق في القاهرة وظهر منذ فترة وهو يقود الموتوسيكل الخاص في شوارع القاهرة في إحدى مشاهد المسلسل. وقال الفنان حماده هلال انه يقوم حاليا بالتصوير في أحد الديكورات الخاصة في جاردن سيتي. وأشار إلى أنه سوف ينتهي من تصوير المسلسل في أول أسبوع في شهر رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *