التخطي إلى المحتوى

تدور أحداث مسلسل لمعى القط للفنان محمد إمام المقرر عرضه في رمضان 2017 حول سائق أتوبيس في أحد المدارس الخاصة وهو البطل محمد إمام وأثناء إعادة السائق للتلاميذ بعد انتهاء اليوم الدراسي يقوم أحد أولياء الأمور بخطف أتوبيس تلاميذ المدرسة ويطلب فدية كبيرة.

طاقم عمل المسلسل

مسلسل لمعى القط بطولة الفنان محمد إمام بمشاركة مجموعة متميزة من الفنانين منهم الفنان حسن حسنى، عمر مصطفى متولي، مصطفى أبو سريع، لمياء الأمير، محمد سلام، رجاء الجدhوى، أحمد فتحي، إدوارد، دينا، بيومي فؤاد، أوس أوس، ويزو، محمد أنور، لقاء ألخميسي، هالة فاخر. وإخراج عمرو عرفة، تأليف حازم الحديدي، إنتاج تامر مرسى.

برومو مسلسل لمعى القط

قام المنتج تامر مرسى بعرض البرومو الأول لمسلسل لمعى القط والذي يعد أولى بطولات الفنان محمد إمام والذي حقق خلال يومين من عرضه حوالى مليون و64 ألف مشاهدة، وظهر الفنان محمد إمام بطل المسلسل في البرومو الأول بعدد من مشاهد الحركة والأكشن.

قصة المسلسل

يدور مسلسل لمعى القط في إطار اجتماعي أكشن كوميدي ويتعرض من خلاله لأكثر من قضية، حيث يتورط البطل محمد إمام في خطف أتوبيس المدرسة التي يعمل بها سائق بعدما عينته حبيبته فى نفس المدرسة التى تعمل بها مشرفة ثم يكتشف بعد ذلك أن أحد أولياء الأمور هو من قام بخطف الأتوبيس من أجل طلب فدية كبيرة.

ويقوم البطل محمد إمام بتصوير عدد من المشاهد الخطيرة والتي تتطلب منه قفز من القطار ومشاهد ينجو فيها من النار أثناء حريق أحد المنازل. وينتقل إلي مناطق القطار والحي الريفي وشوارع مدينة الإنتاج ألإعلامي للتصوير الذي يستغرق أكثر من 12 ساعة يوميا، وذلك من أجل أن ينهى العمل قبل شهر رمضان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *