التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس وإعلان أوائل الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2017

نتيجة الثانوية العامة 2017 ، أتمم أبنائنا الطلاب طلاب إتمام المرحلة الثانوية بشعبتيها العلمي والأدبي اختبارات نهاية العام للعام الجاري 2017 ونقلاً عن مصادر صحفية فقد أكدت أن سيتم الإعلان رسيماً عن أوائل الطلبة والتي يبلغ عددهم 60 طالباً غدأ الأربعاء وأن النتيجة النهائية ستعلن فجر الخميس القادم.

نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس

في حالة من القلق والتوتر بين أبنائنا الطلبة وبين أولياء الأمور يترقب الجميع بأنفاس محبوسه نتيجة الثانوية العامة 2017، والتي أكدت المصادر أن الإعلان الرسمي عنها هو يوم الخميس المقبل ويمكنكم أعزائنا الطلبة من ترك أرقام الجلوس في رسائل الموقع أو من خلال الروابط لمعرفة النتائج.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2017  والتي ستصدر خلال ساعات .

أو يمكنكم متابعة النتائج من خلال روابط موقع اليوم السابع من هنا .

أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من  هنا (قريباً)

نتيجة أوائل الثانوية العامة

أعلن مكتب التعليم أن الإعلان الرسمي عن أوائل الثانوية العامة سيكون غداً الأربعاء من خلال مؤتمر صحفي ليتم الإعلان بشكل رسمي عن أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة 2017 والذي سيتم تكريمهم بوسائل الإعلام المختلفة ومن خلال وزارة التربية والتعليم.

أوائل الثانوية العامة، تقوم وزارة التربية والتعليم كل عام من تكريم أوائل الطلبة والطالبات طلاب المرحلة الثانوية العامة والذين أثبتوا جدارتهم في تحصيل العلوم المختلفة والحصول على الدرجات بين جميع طلبة الثانوية العامة.

ويمكنكم متابعة نتيجة الثانوية العامة 2017 لأوائل طلبة الثانوية العامة بشبعتيها العلمية والأدبية من هنا خلال ساعات.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة

هناك عدة طرق لمعرفة نتيجة الثانوية العامة فمن خلال التعليقات المباشرة وترك رقم الجلوس أو الدخول على إحدى الروابط أعلاه ويقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس والأيميل المسجل به الطالب ومن ثم الضغط على أظهر النتيجة ليظهر للطالب الدرجات التي تم الحصول عليها والنسبة المئوية التي حصل عليها الطالب.