التخطي إلى المحتوى

أسعار باقات الانترنت الجديدة الشركة المصرية للاتصالات، تقدم العديد من الخدمات الخاصة بشبكات التليفونات الأرضية في مصر كما تقدم الخدمات لخطوط الهواتف المحمولة ومنذ عدة أشهر وقد اتخذت شركة المصرية للاتصالات نهج جديد لتحسين الأداء لترضي متطلبات البيوت المصرية من سرعات عالية للإنترنت والتي لا يكاد يستغنى عنها أي بيت مصري.

 أسعار باقات الإنترنت الجديدة

أولاً : عروض الميجا بلس:-

صرحت الشركة المصرية للاتصالات عن عرضها الأول وهو  عروض ميجا بلس وهو بسعر 160جنيه يحصل فيها النظام من مشتركي شركة تي أي داتا على سرعة تحميل 16 ميجابيت في الثانية الواحدة مع سعة تحميل تصل ل100 جيجا شهرياً، وعند الانتهاء من السعة التحميلية تقل سعة التحميل طلقائياً إلى 1 ميجا بيت.

العرض الثاني:-

ميجابلس 260 ويحصل فيها مشترك تي أي داتا على سعة تحميل  200 جيجا بيت شهرياً مع سرعة تحميل تصل ل 16 ميجا بيت في الثانية الواحدة وعند انتهاء المشترك من الباقة الأساسية تقل سرعة خط الداتا إلى 2 ميجا بيت حتى موعد تجديد الاشتراك الشهري.

العرض الثالث:-

ميجا بلس بسعر 360 جنيه شهرياً وفيها يحصل المشترك على سرعة تحميل 16 ميجا بايت في الثانية كما يحصل على سعة تحميل عادلة تصل إلى 300 جيجا بايت شهرياً وعند الانتهاء من الباقة قبل موعد التجديد الشهري تقل الباقة إلى 4 ميجا بيت حتى موعد التجديد .

العرض الرابع من ميجا بلس

العرض الرابع ب 500 جنيه وفي هذا النظام يحصل المشترك على سرعة تحميل 16 ميجا بيت في الثانية كما يحصل على سعة تحميل عادلة تصل إلى 500 جيجا شهرياً وعند الانتهاء من الباقة قبل موعد التجديد تقل السرعة تلقائيا إلى 4 ميجابيت.

ثانياً عروض نظام هوم Home

نظام هوم 50 جنيه من تي إي داتا  home TE Data :- في هذا النظام الجديد يحصل المشترك على سرعة تحميل 1 ميجا مع سعة تحميل تصل إلى 10 جيجا بايت شهرياً.

العرض الثاني  home TE Data 

هذا العرض بسعر 95 جنيه يحصل المشترك من خلالة على سرعة تحميل تصل إلى 1ميجابيت مع سعة تحميل تصل إلى 100 جيجا شهرياً.

العرض الثالث من عروض home TE Data

هذا العرض بسعر 140 جنيه يحصل مشترك تي اى داتا على سرعة تحميل تصل إلى 2 ميجا بيت مع سعة تحميل تصل إلى 150 جيجا بيت شهرياً.

العرض الرابع من عروض هوم

هذا النظام بسعر 220 جنيه شهريا يحصل المشترك من خلالة على سرعة تحميل 4 ميجا بيت مع سعة تحميل تصل إلى 200 جيجا بيت شهرياً.

العرض الخامس والأخير من نظام هوم

تمنح فيها شركة تي أي داتا مشتركيها سرعة تحميل فائقة تصل إلى 8 ميجا بايت شهرياً مع سعة تحميل تصل إلى 300 جيجا بيت شهرياً وبسعر الاشتراك الشهري 350 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *