التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي فوز الأهلي 0/2 في بطولة دوري أبطال أفريقيا
فريق الاهلي

أنتهي لقاء بين الأهلي والوداد المغربي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بنتيجة 0/2 لصالح الأهلي ، وبذلك تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف مع  زاناكو الزامبي بنفس الرصيد ، بينما تجمد رصيد الوداد المغربي عند ثلاث نفاط وجاء في المركز الثالث .

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي فوز الأهلي 0/2 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

حقق فريق الأهلي الفوز الثاني على التوالي لكي يتصدر مجموعته في دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي وجاء ترتيب المجموعة كالاتي

1- المركز الأول الأهلي 7 نقاط

2- المركز الثاني زاناكو 7نقاط

3- المركز الثالث الوداد المغربي 3 نقاط

4- المركز الرابع القطن بلا رصيد

فمن المقرر أن يلعب فريق الأهلي أمام الوداد في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بملعب الأخير يوم 21 من شهر يونيو القادم

الشوط الأول

كانت الخمسة دقائق الأولي من المباراة جس نبض لكلا الفريقين وفي الدقيقة 6 من زمن المباراة سقط كل من اللاعب سعد سمير واللاعب وويليام جيبور مهاجم الوداد المغربي نتيجة الاصطدام الشديد توقفت المباراة لعلاج الثنائي .

بعد مرور عشرة دقائق هجمة منظمة للأهلي عن طريق عبد السعيد يمرر الكورة لعلي معلول في الجانب الأيسر .

فقد ارسل اللاعب علي معلول كرة عرضية داخل منطقة جزاء الوداد المغربي لكن اجايي لم يتمكن من لعب الكرة بشكل صحيح لكي تعود للاعب عبد لله  سعيد ثم معلول الذي يرسلها عرضية بعيدة.

وفشل فريق الأهلي في استغلال استحواذه على الكرة في منتصف الملعب وخلق فرص حقيقية على مرمى الوداد المغربي خلال الربع ساعة الأولي  .

وكما ظهر خلال الـ20 دقيقة الأولى تماسك للفريق المغربي دفاعيا مع محاولات بعيده ليتم خلق هجمات مرتدة لكن كانت لا تكلل بالنجاح.

هجمة منظمة مرر عبد الله السعيد الكورة لأجاي مهدها لنفسه بصورة رائعة وسدد كرة جميلة أبعدها الحارس لكي تعود لمؤمن زكريا الذي تابعها في المرمى مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 24 من زمن المباراة وتصبح النتيجة 0/1 للأهلي .

حاول فريق الوداد الرجوع إلي المباراة بالفعل كاد أن يحقق التعادل في الدقيقة 42 من زمن المباراة حيث كانت ابرز فرصه بالمباراة عن طريق ويليام جيبور لكن أكرامي ومؤمن زكريا تألقا وأبعدا الكرة.

الشوط الثاني

محاولات عديدة من فريق الأهلي في الدقائق الـ10 الأولى من الشوط الثاني دون أي خطورة على مرمى الفريقين.

وحصل فريق الأهلي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 58، أرسلها اللاعب وليد سليمان عرضية لكن مرت من أمام لاعبي الأهلي لكي تصل ليد حارس الوداد.

تم تغيير عبد السعيد في الدقيقة 63  وتزل حسام غالي بدلا منه .

وفي الدقيقة 77 تمكن اللاعب  اجايي من أحرز هدف الأهلي الثاني مستغلا خطأ لدفاع الوداد وسجل هدف بكل سهولة في شباك الوداد.

وتنتهي المباراة لصالح الأهلي بنتيجة 0/2 علي الوداد المغربي .