التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، تقدم المصرية للاتصالات العديد من طرق الدفع لفاتورة التليفون الأرضي ولكن قبل أن نمضي في دفع الفاتورة يجب أن نقوم بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وهناك طريقتان للاستعلام نأخذ أكثرهم شهرة في البحث من قبل المشتركين وهي الطريقة الإلكترونية من خلال موقع we .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال رقم الهاتف الأرضي، أو من خلال رقم الحساب، والأكثر شيوعاً هو الاستعلام من خلال التليفون الأرضي.

قم بإدخال كود المحافظة من خلال تحريك مؤشر لاختيار الكود، ثم قم بإدخال رقم الهاتف الأرضي في المربع المجاور لكود المحافظة ثم قم بالضغط على استعلام.

قبل ذلك قم بالتوجه إلى موقع المصرية للاتصالات من خلال رابط المصرية للاتصالات، ثم قم بالخطوات السابق ذكرها للحصول على قيمة الفاتورة المطلوبة.

صورة توضيحية للاستعلام عن طريق الحساب

طرق الدفع المتاحة لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي

بعد أن قمنا ب الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، يجب أن نقوم بتسديد قيمة الفاتورة المستعلم عنها ويمكنك الدفع من خلال طرق حديثة أبرزها المحفظة الذكية، الدفع الكاش، أو من خلال ماكينات السحب المنتشرة بجميع أرجاء الجمهورية أو أن تكون مشترك بنظام الكاش لأي من البنوك أو مستخدم لبطاقة ميزة أو غيره من طرق الدفع المتعددة.

أتاح العديد من البنوك نظام الدفع الإلكتروني من خلال بطاقات مسبقة الدفع منها بطاقة ميزة ومنها خدمة المحفظة الذكية لبنك السي آي بي وهناك خدمات مختلفة لدفع الفواتير الحكومية بطريقة إلكترونية بخلاف الطرق التقليدية المعتادة، تابعونا للتعريف بأنظمة كروت الدفع المسبق أو الخصم المباشر من البنوك المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *