التخطي إلى المحتوى
شركة سوني تطرح بروجكتور ذكي “إكسبيريا تاتش” في السعودية والإمارات
شركة سوني تطرح بروجكتور ذكي في السعودية والإمارات

أعلنت شركة سوني اليوم عن طرح بروجكتور ذكي في كلا من السعودية والإمارات وهو البروجكتور الذكي إكسبيريا تاتش الذي طال الإنتظار إليه، وأكدت أنه أصبح الآن متوفر بشكل رسمي في عدد كبير من المتاجر في دبي والمملكة العربية السعودية.

مميزات البروجتكور الذكي إكسبيريا تاتش

أوضحت الشركة اليابانية أنه هذا الجهاز صمم بالإستعانة بأحدث الخبرات في مجال الأجهزة الذكية، حيث أنه من أهم مميزات هذا البروجكتور الذي أنه بإمكانه أن يحول أو سطح أو طاولة إلى شاشة تفاعلية تعمل باللمس بحجم 23 بوصة.

كما أكدت شركة سوني أن هذا البروجكتور الذي يسمح لمحبيه باللعب على أرضية غرفة المعيشة أو عرض الوصفات للمأكولات على طاولة المطبخ، ويمكنه أيضا جعل أي جدار عبارة عن لوحة لعرض الرسائل، وهذا ما يجعل إكسبيريا تاتش من أكثر الأشياء الممتعة لإضافة بعدا جديدا للحياة.

مواصفات البروجتكور الذكي إكسبيريا تاتش

يتمتع البروجتكور الذكي بخاصية الإستشعار ومكبرات الصوت الثنائية الإتجاه من أجل الإستمتاع بصوت نقي وعالي الجودة، بالإضافة إلى إمكانية إستخدامه للعرض العمودي أو العرض الأفقي وتوصيله بالواي فاي، وأيضا إستخدام الألعاب والتطبيقات من متجر جوجل بلاي.

سعر البروجتكور الذكي وأماكن تواجده

يتوفر البروجتكور الذكي إكسبيريا تاتش في دبي في كل من سوني بوتيك، جامبو، دبي مول، مول الإمارات بسعر 5799 درهم إماراتي، أما في المملكة العربية السعودية فيتوفر في صالات عرض سوني في الرياض وجدة والدمام بسعر 5799 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *